موقع مكتبة مدرسة الشاهين الاهلية بنين يرحب بكم
Blogger widget

تحميل برنامج وينرار 2016 للكمبيوتر برنامج فك الضغط WinRAR 5.30 Beta 3 برابط مباشر


تحميل برنامج وينرار 2016 للكمبيوتر برنامج فك الضغط WinRAR 5.30 Beta 3 برابط مباشر




WinRAR 5.30 Beta 3

برامج كمبيوتر – برامج 2016 – نقدم لكم اليوم برنامج فك ضغط الملفات 2016 للكمبيوتر وهوا برنامج وين رار من المعروف عن برنامج وينرار انه اشهر برنامج في ضغط وفك الضغط عن الملفات لحمايتها من الفيروسات ولتقليل حجمها ايضا .

نبزة عن البرنامج :-

البرنامج الذي يستخدمه الملاييين لضغط الملفات يعتبر خياراً ممتازاً مع قيامه بوظائف البرنامجين المذكورين المعتادة كما يمتاز بجمال مظهره بالاضافة إلى عشرات الواجهات المختلفة التي تناسب كل الأذواق برنامج قوي جدا وضخم للتعامل مع الملفات المضغوطة ويدعم عدة أنواع منها ZIP, CAB, LHA (LZH), TAR, TAR.GZ, TAR.BZ2, BH, RAR, ARJ, ARC, ACE, ZOO, GZ, BZIP2, XXE, MIME, UUE وصيغ أخرى عديدة ، وايضا به خاصية النسخ الاحتياطية وأيضا خاصية تحويل الملف المضغوط إلى ملف تنفيذي EXE وايضا التحويل الملفات المضغوطة من نوع إلى نوع آخر برنامج رائع فعلا ويعتبر من البرامج القوية وأفضلها ضفط وفتح الملفات

مميزات برنامج وينرار 2016 :-

  1.  برنامج خفيف جداً ورائع وبسيط وسهل الاستخدام، قم الان تحميل وينرار 2015 مجانا.
  2. برنامج وين رار عربي 2016 يدعم جميع صيغ الملفات وتستطيع استخدامة في تشفير ملفاتك
  3. مع برنامج Winrar تستطيع ضغط اي ملف حتي مهما كان الحجم في منتهي السرعة و السهولة.
  4. لا يستهلك وينرار مساحة كبيرة من الجهاز في حالة استخدامه فهو صغير جداً.
  5. تحويل الملفات المضغوطة إلى ملفات تنفيذية ذاتية التشغيل بامتداد Exe .
  6. ضغط وفك جميع الملفات والصور الفيديو والملفات الصوتية إلى مساحة أقل، تحميل وينرار 2015 اخر اصدار.
  7. تسريع ارسال الملفات الي الانترنت بعد ضغطها ببرنامج وين رار 2016 .
  8. يدعم البرنامج معظم أنواع الملفات المضغوطة إن لم يكن جميعها، ومن الملفات التي يدعمها النوع ISO, ACE, RAR, ZIP, LZH, UUE, BZIP2, GZip, CAB, Z, ARJ, TAR  وغيرها الكثير.
  9. ضغط الملفات الموجودة لديك وتقليل حجمها، ليساعدك على توفير مساحة أكبر على القرص الصلب، وإرسال عدة ملفات بسهولة من خلال البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تنتج من ضغط الملفات.
  10. إدارة الملفات المضغوطة الموجودة لديك، حيث تستطيع التعديل عليها كما تشاء، كما يمكنك إضافة ملفات إليها أو إزالة بعض الملفات أو غيرها من الأمور المتعلقة بإدارة الملفات.
  11. فك ضغط الملفات المضغوطة بالمجلد الذي تختاره أو في نفس المجلد الذي يقع به الملف المضغوط أو إنشاء مجلد يحمل نفس إسم الملف المضغوط واستخراج الملفات بداخله.
  12. حماية الملفات المضغوطة الموجودة لديك بكلمة سر لمنع وصول المتطفلين إلى محتواها.

شرح تنصيب البرنامج بالصور :-

1


2

3


واجهة البرنامج

4

حمل من هنا


تابعنا على الفيس بوك



الإبتساماتإخفاء

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

foxyform
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();